أدوات الوصول

الوضع الداكن

هل تواجه أي صعوبات داخل الموقع؟

تواصل معنا

قسم تطوير وتحديث النظم

يتولى قسم تطوير وتحديث الأنظمة الإشراف على تطوير وترقية الأنظمة لضمان تكاملها وكفاءتها التشغيلية، وتقديم الدعم لتطبيقات الجامعة الحيوية.

المسؤوليات الرئيسية:

  1. الإشراف على تطوير وترقية الأنظمة لضمان تكاملها وكفاءة تشغيلها.

  2. الإشراف على الأنظمة والتطبيقات الخدمية، بما في ذلك تنفيذ حزم أنظمة البريد الإلكتروني وفقًا لمتطلبات جامعة الكويت.

  3. الإشراف على تطوير التطبيقات الداعمة لنظام البريد الإلكتروني.

  4. إدارة تطوير أنظمة خدمة العملاء والتطبيقات الداعمة ذات الصلة.

  5. تنفيذ الخدمات أو المشاريع الجديدة التي تدعم العمليات الأكاديمية بمجرد طرحها.

  6. تطوير أنظمة جديدة لمراكز وأقسام الجامعة المختلفة، بناءً على احتياجات المستخدمين وبما يتماشى مع الخطة الاستراتيجية للجامعة.

  7. مراقبة وتحديث الوثائق الخاصة بالأنظمة لضمان تحديثها المستمر.

  8. التعاون مع الأقسام الأخرى داخل المركز لحل المشكلات الفنية بكفاءة.

  9. التنسيق مع الأقسام الأخرى في المركز لتنفيذ المشاريع الموكلة.

  10. إجراء دراسات جدوى على أحدث التقنيات المتاحة، مع تقديم تقييمات مفصلة لمدى فعاليتها وملاءمتها لمستخدمي الجامعة.

  11. تطوير جداول زمنية لتنفيذ المشاريع بما يتماشى مع الخطة العامة للمركز.

  12. إعداد الخطة التشغيلية السنوية للقسم بما يتوافق مع الميزانية المقترحة والخطة الاستراتيجية، والإشراف على تنفيذها بعد الموافقة.

  13. المساهمة في إعداد وثائق المناقصات للمشاريع الجديدة وتقييم العروض الفنية لاختيار الحلول الأنسب.

 

يضمن قسم تطوير الأنظمة ودعم العمليات تحسين الأنظمة واستمرار تكاملها، بما يدعم الرسالة الأكاديمية لجامعة الكويت من خلال مواءمة تطوير الأنظمة مع الأهداف الاستراتيجية وتعزيز الكفاءة التشغيلية.

الأحداث القادمة